القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم تطبيقات اندرويد 2021 التي يجب ان تكون على جهازك

 


افضل تطبيقات 2021 يجب ان تكون في جهازك 

مرحبا بكم مرة اخرى اصدقائي متابعي موقع سترايك تك  ، بما ان العديد منا يشري هاتف جديد و لا يعرف ماهي التطبيقات التي يجب ان يقوم بتحميلها ، قررت ان اعرض لكم احدث و ابرز هذه التطبيقات مع شرح المهمات التي تقوم بها .

CCleaner


من بين اهم مميزات تطبيق CCleaner سهولة الاستخدام حيث جاء بخلفيات لها الوان فاتحة وواضحة اضافة الى توفر التطبيق على اللغة العربية و هذا ايضا يساعد في فهم التطبيق اكثر ، لا ننسوا الغاء تثبيت التطبيقات و الملفات الغير المهمة و تنظيف ذاكرة تخزين التطبيق المؤقتة، وسجل المتصفح، ومحتويات الحافظة ... ناهيك عن اضافة الميزات الخرافية Task Killer الخاصة بايقاف تشغيل المهام و ميزة Hibernation المتعلقة بايقاف تشغيل التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، صراحة تطبيق اقل ما يقال عنه اسطورة ننصحكم بثبيته .




WAME


WAMR هو تطبيق مطور من طرف drilens apps ، التطبيق طور خصيصا لعشاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، ميسنجر ، انستاغرام ... مهمة التطبيق استعادة الرسائل المحذوفة ، العديد منا تصله رسائل من شخص و عندما تريد قراءتها تجد انه قام بحذفها فيجتابك الفضول و تريد طريقة لمعرفة فحوى هذه الرسائل و لا تجد . الحل هو تطبيق WAMR حيث انه يقوم باشعارك عند حذف اي مراسلة حتى و ان قمت انت بحذفها ويعرضها لك في اشعار صراحة تطبيق رائع و مهم ننصحكم بتنزيله .




من بين ابرز مميزات تطبيق WAMR الحجم الصغير الذي لا يتعدى 13 ميغابايت اضافة الى المميزات الداخلية فالتطبيق يقوم باستعادة جميع الرسائل المحذوفة سواء ان كان حذفها المرسل او انت عن طريق الخطأ التطبيق يرسل لك اشعار و يقوم بعرض لك الرسالة التي تم حذفها بالكامل . التطبيق موثوق 100% حاصل على اكثر من 10 مليون محمل و هو في نسخة الاولى و حاز على تقييم 4.5 نجوم من اصل 5 و هو ايضا من التطبيقات التي ننصح بتوفرها على هاتفك .



Ampere


Ampere من تطوير Braintrapp هو تطبيق لمعرفة هل الشاحن اصلي ام مزيف فالعديد منا اصدقائي يقع في مشكل الشاحن يريد شراءه و يقول له البائع بانه اصلي لكن عندما يشتريه يعمل يومين و لم يعد صالح بعدها يكتشف بانه مزيف ، فهذا التطبيق اصدقائي سيغنيكم عن هذا المشكل فقط ستحتاج الى تنزيل التطبيق وربط الشاحن في هاتفك و في الكهرباء اذا ظهر لك اقل من 1000mA فان الشاحن الخاص بك مزيف اما اذا ظهر اكثر  1500mA فان الشاحن هنا اصلي . تطبيق مميز يجب ان يكون في هاتفك سارع بتنزيله فورا .


اقدم تطبيق Ampere بمميزات رائعة و فريدة من نوعها اهمها سهولة الاستخدام مباشرة بعد ربط الشاحن بالهاتف و الدخول للتطبيق ستظهر معك خلفيه اضغط بدأ التطبيق و ستعطيك جمبع المعلومات اهمها هل الشاحن اصلي ام مزيف و هي من ابرز مميزات التطبيق ، حصل هذا الاخير في منصة جوجل بلاي على اكثر من 10 مليون تحميل و حاز على تقييم جيد من طرف محملي التطبيق حيث وصل عدد التقييمات 4.6 نجوم من اصل 5 و هذا ما يبين مصداقية التطبيق . صراحة تطبيق رائع ننصح بتحميله ايضا .

Twilight


Twilight من تطوير شركة Urbandroid هو تطبيق خاص بازالة الاشعة الزرقاء اثناء الليل ، فالعديد منا اصدقائي يسهر ليلا في الهاتف و يجد مشكل الاضواء القوية التي تؤدي به الى آلام في العين هذا التطبيق سيحل لك المشكل ، انا شخصيا كان عندي نفس المشكل عندما استخدمته لم تعد عيني تدمع التطبيق يقوم بازالة الاشعة الزرقاء و يبقى على اضواء مريحة للعين تطبيق رائع لا يحتوي على اعلانات ننصحكم بتثبيته فهو متاح مجانا على منصة جوجل بلاي و على موقعنا جوائز الالعاب ، افضل موقع لتحميل تطبيقات اندرويد 2021 .


جاء تطبيق Twilight بمميزات رائعة و خرافية اهمها سهولة الاستخدام فالتطبيق سهل جدا بمجرد تحميله و تثبيته قم بالدخول اليه و ستظهر لك خانات نقص الاضواء و ازالة الاشعة يمكن لك ضبطها حسب اريحية اعينك ، اضافة الى ذلك فقد جاء التطبيق بحجم صغير جدا 5 ميغابايت فقط ، يعمل بدون اعلانات مزعجة و هذه من ابرز مميزاته . اما بخصوص عدد التنزيلات و ال حتقييم فحصل هذا الاخير على 10 مليون محمل و حاز على تقييم 4.6 من اصل 5 نجوم على متجر جوجل بلاي صراحة تطبيق اقل ما يقال عنه اسطورة ننصحكم بتنزيله .


تطبيق lnsight


هذا التطبيق يعتبر ثروة إنجليزية، وموسوعة من التدريب على مهارات اللغة الإنجليزية، خصوصا انه يسمح لك بان تقوم بحل التمرين المطروح عليك من قبل التطبيق ثم يُصحح البرنامج آليًا، يحتوي تطبيق (Insight) على مئات التمارين.

لذلك يعتبر هذا التطبيق عظيم ومهم جدًا خاصةً لطلاب الثانوية العامة، يمكنك استخدامه في اوقات الفراغ او الأوقات التي تكون فيها بعيدا عن مشاغل الحياة اليومية كأن تركب المواصلات، او اثناء فترة انتظارك لشيئ ما، سيكون هذا التطبيق صديقك الدائم فهو مفيد جدًا.


تطبيق cake


يعتبر هذا التطبيق عبارة عن منصة تعليم شاملة، تتعلم فيها اللغة الإنجليزية عن طريق الاستماع لمقطع باللغة الإنجليزية ثم تكتب ما سمعت، يَعمل هذا التطبيق على تحسين مهارة الاستماع والقراءة والكتابة في نفس الوقت، أنا شخصيًا تمنيت لو كنت أعلم بوجود هذا التطبيق منذ زمن!

تطبيق pure writer


يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المهمة جدا لك اذا كنت تستخدم هاتفك لكتابة المقالات، يتميز برنامج pure writer بسرعته وبسهولة الكتابة عندما تقوم باستخدامه، ان تطبيق (Pure Writer) مُزود بأدوات كثيرة ليست موجودة في لوحة المفاتيح أنا شخصيًا أستخدمه في كتابة الإجابات ثم أنسخ الإجابة لأضعها على الموقع.

ايضا تمت معالجة السرعة البطيئة للكتابة والتي كانت موجودة من قبل، كما ان الجدير بالذكر ان التطبيق ليس محصورا بعدد معين من الكلمات اذا انه يمكنك الكتابة باستخدام عدد لا نهائي من الحروف على عكس برنامج التدوين في الهواتف، بالاضافة الى انه يقوم بحساب عدد الكلمات التي كتبتها.

ولكن هذا التطبيق متوفر فقط على متجر جوجل بلاي فقط وغير موجود لمستخدمي ايفون، ولكن هناك برنامج مشابه له واسمه iA Writer يمكنك تحميله من الرابط التالي.


تطبيق وجيز wajeez



اذا كنت من عشاق القراءة وتحب ان تنهل من الثقافات المختلفة فان هذا الكتاب يجب ان يكون من ضمن الخيارات التي عليك عدم تجاهلها. فبدلاً من قراءة الكتاب كاملا، فانه هذا التطبيق يعطيك ملخصا للكتاب في اقل من ١٥ دقيقة على تطبيق وجيز، كما انه يوفر خاصية المراجعة والتقييم الخاصة بالكتاب، يمكنك أن تقرأ ملخص الكتاب على وجيز، قبل أن تقرأه كله، وذلك لتجنب قراءة كتاب لا يلقى استحسانك.

تطبيق be my eyes



عموما هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات التي لاقت استحسانا كبيرا عند المستخدمين، لانه قام بتوفير خدمة ان تكون عين الكفيف، فتطبيق (be my eyes) جاء لمساعدة المكفوفين، كما ان استخدامه في غاية البساطة.

كل ما عليك هو ان تقوم بفتح حساب على التطبيق، وإذا أراد أحد المكفوفين استكشاف شيء معين او انه اراد ان يسالك سؤالا معينا، فما عليه الا ان يقوم بالاتصال بك لتخبره عن ما يريد كلون القميص الذي يرتيديه او الشارع الذي يسلكة الى اخره. في الواقع إنهُ لشيءٍ عظيم أن تصبح العينين لمكفوفٍ.


تطبيق periodic table



هذا التطبيق يعتبر من اهم التطبيقات التي يحتاجها الطلاب، خاصة للطلاب في مرحلة الثانوية العامة او حتى طلاب الجامعات. لا سيما انه يحتوي على جميع عناصر الجدول الدوري الحديث، فبمجرد أن تضغط على العنصر، فسوف يُظهر لك كل تفصيله صغيرة على العنصر من تاريخ اكتشافه واسم مكتشفه حتى أحدث الاكتشافات عنه، تطبيق مفيد لكل مهتمٍ بعلمِ الكيمياء والعلوم بشكل عام.

 

تطبيق القراءة السريعة 


يعتبر هذا التطبيق من افضل واهم برامج تعليم القراءة على الهاتف، لانه سوف يُعلمُك مهارة القراءة السريعة؛ اذ قرأ الدكتور إبراهيم الفقي أكثر من ٧٠٠٠ كتاب، بمعدل كتابٍ لكل يوم، كان يقرأ الكتاب في ساعتين فقط عن طريق مهارة القراءة السريعة.

 

تطبيق symbolab لحل المعادلات الرياضية



أخيرا، ختامُها مِسك، أفضل تطبيق للجوال! تطبيق يحل المعادلات الرياضية والمسائل الرياضية الصعبة (بالخطوات)، إن كنت مهتم بعلم الرياضيات والفيزياء، فسيكون هذا التطبيق أهم شيء على هاتفك، بالنسبة لي، هذا التطبيق أهم من أستاذي شخصيًا.


تعليقات