القائمة الرئيسية

الصفحات

كلاش اوف كلانس Clash of Clans

 


تعتبر هي من اهم الالعاب المتداوله والمفضله في جميع متاجر الالعاب; بل انها من اكتر الالعاب تفوقا حيث ان, هذه اللعبه الدبلوماسيه والاستراتيجيه المتميزه تتميز وتتفوق علي غيرها من الالعاب. كذلك; باسلوبها الكلاسيكي المعروف بين الجميع،

تحميل تحديث كلاش اوف كلانس 2021  أو صراع العشائر هي لعبة الإستراتيجية و الإدارة في الوقت الحقيقي حيث تكون بحاجة لبناء قرية يتمكن أعضاءها الشجعان من العيش فيها. وبعدها ترسلهم في مهمات تدمير معسكرات العدو لإثبات شجاعتهم.


معلومات عن لعبة كلاش اوف كلانس

اللعبة معناها صراع العشائر وهي لعبة استراتيجيه تتكون من 11 مستوى إذا كنت ترى في شخصيتك القائد وتستطيع أن تقود عشيرتك إلى القتال والفوز فهذه اللعبة مناسبة لك تماما فأنت في البداية تبدأ ببناء قرية صغيرة للغاية بها أعضاء شجعان ومقاتلين رائعين وبعد ذلك تقوم بإرسالهم في مهمات تدمير عشائر ومعسكرات العدو حتى يُثبته شجاعتهم وولائهم وكلما تمكنت من القضاء على العشائر الأخرى ستحصل على العديد من الأشياء الرائعة



والتي منها الذهب وهو من أهم العوامل في تلك اللعبة فمن خلال الذهب ستتمكن من بناء وتطوير القرية أو العشيرة الخاصة بك وذلك من خلال بناء العديد من الأقسام وتطويرها  كما ستحصل أيضا Xp وهو الذي سيساعدك على تطوير مستوى عشيرتك وكلما والارتقاء بها وكلما حصلت على Xp أكثر كلما وصلت إلي المستوى التالي أسرع وتنقسم اللعبة إلى مرحلتين وسوف أوضح لكن الآن عزيزي القارئ ما الذي يجب عليك القيام به في كل مرحلة.

الأولي :هي بناء الهياكل وتوظيف المواطنين ودفع المال لهم لكي يعملوا ويطوروا عشيرتك وتلك المرحلة في غاية الأهمية فإذا تمكنت في البداية من تأسيس العشيرة بشكل منضبط ومنظم لن تواجهك أي مشاكل بعد ذلك ولكن تأكد في البداية قبل البدء في القتال مع العشائر الأخرى أنك على أتم الاستعداد لتلك المعارك وذلك حتى لا تتلقي أي هزائم .

الثانية: هي الدخول في معارك استراتيجية مع الأعداء وهذه هي فرصتك في إثبات مهاراتك في قيادة عشيرتك إلى النصر وهنا يجب عليك التخطيط جيداً ودراسة عشيرة العدو قبل البدء في الهجوم وذلك لمعرفة نقاط القوة والضعف في تلك القرية وهنا يجب عليك أن تقوم بإرسال الجنود بطريقة معينة في اتجاه المناطق الاضعف للحصول على اكبر قد ممكن من XP والذهب .

اللعبة تقدم لك 10 أنواع من الوحدات المختلفة كما أنها ملئية بالعديد من الشخصيات الرائعة والتي ستكون في حيرة بالاختيار من بينهم والتي أيضاً ستعمل على تطويرها عن طريق المال والخبرة الذين ستكتسبهما بمرور الوقت وستكون قادراً أيضا على بناء العديد من انظمه الدفاع في عشيرتك وهذا الأمر هام جدا فلا تهمله إطلاقاً حتى تحمي نفسك من هجمات العدو التي ستصل لك في اقرب فرصه فدائماً سيحاول الكثيرين من القضاء عليك في البداية حتى لا تشكل أي خطر عليهم ولهذا وجب التنبيه 


مميزات لعبة كلاش اوف كلانس


  • ستحصل على أموال وجواهر لا حصر لها، تجعلك سيد اللعبة منذ البداية.
  • احشد جيشًا قويا من إختيارك يضم أقوى الشخصيات البربرية وراكبي الخنازير والسحرة وراميات السهام والتنانين وغيرهم من المقاتلين البواسل.
  • يمكنك أن تخوض معارك ضد اللاعبين في شتى أنحاء العالم وتقوم بانتزاع كؤوسهم بكل جدارة، في وضع معركة المواجهة الجديد.
  • القدرة على الدفاع عن القرية باستعمال أدوات عديدة، مثل المدافع النارية والقنابل والفخاخ والأبراج ومدافع الهاون والجدران المرتفعة.
  • اتحد مع لاعبين آخرين من مختلف بقاع العالم ووحدوا صفوفكم  لتكوين قبيلة لا تُقهر.
  • اكتشف تشكيل الجيش الذي تفضله للهجوم من بين عدد لا يحصى من تشكيلات القوات والتعويذات والأبطال وتعزيزات القبيلة.
  • خض غمار المنافسة بقوات جديدة تمامًا، مثل البربري الغاضب والعملاق الملاكم وعربة المدفع ورامية السهام الماكرة 


قوات  لعبة كلاش اوف كلانس

 تتشكل القوات في لعبة كلاش أوف كلانس من ثلاث طبقات، الطبقة الأولى، الطبقة الثانية والطبقة الثالثة، إضافة إلى قوات إكسير الظلام والأبطال

  • الطبقة الاولى: تتشكل من البرابرة ورماة السهام، والغول (سارق الموارد).
  • الطبقة الثانية: تتشكل من العمالقة، ومدمرو الجدران (فرقة من الهياكل العظمية التي تحمل القنابل)، والمناطيد التي تهاجم الدفاعات (يركبها مدمرو الجدران الذي يرمون القنابل) والسحرة (الويزرد).
  • الطبقة الثالثة: تتشكل من المعالجات، والتنانين، والبيكا (هو مدرع يحمل سيفًا وله أسماء كثيرة ومنها فارس الظلام ولكن اسم بيكا هو رمز اختصار للأسماء).وأيضًا التنانين الصغيرة وعاملوا المنجم والتنين الكهربائي.
  • قوات إكسير الظلام: تتشكل هذه القوات من الغولم وراكبوا الخنازير (رجال يهاجمون الدفاعات بالمطارق) وكائنات المنيون وفالكري(فتاة ذات شعر برتقالي تحمل الفأس) والساحرة(وتستطيع أن تستدعي هياكل عظمية) ووحش اسمه لافا هاوند (وترجمته بالعربية "كلب الحمم"وينجذب إلى الدفاعات الجوية عند موته ينقسم إلى عدة وحدات أصغر منه ولكن تشبهه) والباولر (عملاق أزرق يحمل حجارة).
  • الأبطال: فرقة مشاة خاصة تتكون من:
  • الملك البربري (يتميز بخاصية الغضب واستدعاء بعض البرابرة)
  • الملكة رامية السهام (تتميز بقدرة الاختفاء لمدة معينة واستدعاء راميات سهام أخريات)
  • الآمر الكبير (يتميز بخاصية الطيران ويستطيع أن يحمي باقي الجنود عن طريق الاختفاء ولديه قدرة الشفاء)
  • البطلة الملكية (تتميز بإنجذابها للدفاعات وتدميرها ولديها قدرة عند تفعيلها تستطيع أن تلحق ضرر بأكثر من دفاع في وقت واحد)



تحميل لعبة كلاش الجديد 2021 اضغط هنا




تعليقات