القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل روت لجميع اجهزة ساميونج Note 8 -A10-A20-A30-A50-A70-M1-M2

 


ما هو magisk

 

قد يطرح سؤال في ذهنك ما هو Magisk؟ وكيف أقوم بتجذير هاتفي باستخدام Magisk؟ ما إذا كنت تريد تثبيت سحر الجذر على هواتف Samsung. شاومى. فيفو. أوبو. صحيح لي. هواوي. إنفينيكس. يعد Flash أو Magisk هو أفضل بديل لـ SuperSU لتأصيل الأجهزة المحمولة. لقد تحدثنا بالفعل عن التجذير في مقال سابق ودورة تدريبية حول الجوانب السلبية والإيجابية للتجذير. يمكنك النقر هنا بعد إكمال هذا المنشور ، "يمتلك الجذر مزايا وعيوب وطريقة عمل الجذر" ، بالإضافة إلى أن إنشاء الجذر لن يمنعك من تلقي تحديثات OTA. يمكنك أيضًا إنشاء وحظر التجذير لأي تطبيق وفي الوقت الذي تريده.



 بعض ميزات تطبيق magisk

  • Magisk Hide : إذا كنت ترغب في إخفاء الروت من التطبيقات مثل Pokemon GO و Android Pay وتطبيقات مصرفية أخرى ، فيمكنك استخدام هذه الميزة للتغطية على صلاحية الروت من التطبيق. تم تعطيل هذه الميزة ، وإذا كنت تريد تشغيل هذا الخيار ، فيمكنك البدء بقراءة الدليل أعلاه.
  • Install : إذا كنت تريد تثبيت Magisk أو إلغاء تثبيته ، فيمكنك القيام بذلك بمساعدة التطبيق. لا تحتاج إلى البحث على الإنترنت عن الطريقة التي يمكنك بها إلغاء تثبيته على جهازك.
  • Superuser : إذا كنت ترغب في منح أو رفض صلاحية Root لأي تطبيق ، فيمكنك القيام بذلك بمساعدة MagiskSU. سيعمل هذا الخيار في جهاز Android الذي تم تنشيط الروت فيه فقط.
  • Modules : هناك وحدات نمطية مختلفة مثل Xposed Framework ، يمكنك تثبيت الوحدات النمطية على جهازك. تتوفر هذه الميزة في تطبيق magisk manager. سنشرح لك بعضًا من أفضل وحدات Magisk التي يمكنك تثبيتها على جهازك.
  • Downloads : يوجد قسم للتنزيل يمكنك من خلاله إدارة جميع عمليات إعادة الشراء.
  • Magic Mount : يسمح لك بعمل أي شيء في نظامك. يمكنك إجراء أي تعديل ، لكنه لن يؤثر على أقسام جهازك.
  • Resetprop : يمكنك القيام بأي تغييرات في ملفات دعم النظام. يمكنك إجراء تغييرات في ملفات build.Prop بما في ذلك الملفات للقراءة فقط.

طريقة عمل روت لجميع الاجهزة الحديثة مثل note8 -A50-A30 -A70-M1-M2


الطريقة الصحيحة لعمل الروت لاجهزة سامسونج ستجدها في هذا الشرح


ساقوم بالشرح على جهازnote 8 


1-نقوم بفتح الظبط ندخل الى حول الهاتف نقوم بالضغط على رقم الاصدار 7 مرات لكي نقوم بتفعيل خيارات المطور 


2-نقوم بالدخول الى خيارات المطور والغاء قفل المصنع الاصلي للجهاز كما هو واضح بالصورة 



3-الان نقوم بتحميل فلاشة اربع ملفات تحمل نفس رقم الجهاز مع مراعات نفس الحمياة ونفس الاحرف كما موضح بالصورة



 4-بعد تحميل الفلاش نقوم بفك الضغط عن الفلاشة لنجدها 4ملفات تحمل اسماء Ap  Cp BL CSC

5- نقوم بنقل ملفAp على الذاكرة الداخلية  للجهاز ووضعه في الداونلود


6-نقوم بتحميل روت ماجيستك احدث اصدار 


7- نفتح برنامج الماجيستك ونختار تنصيب الروت عن طريق ملف موصى به نختار ملف الAp الذي وضعناه في مجلد الداونلود الموجود في الذاكرة الداخلية للهاتف  ليقوم باستخراج ملف الروت 


8- بعد حرق الماجيستك لملف Apنلاحظ وجود ملف جديد يبدأ باسم ماجيستك  نقوم بنقله الى جهاز الحاسوب


9- نقوم بفتح برنامج odin ونختار الملفات Pl  csc cp وفي خانة الAp نقوم بوضع الملف الذي استخرجناه بواسطة الماجيستك ونقوم بتفليش الهاتف 


10- بعد انتهاء التفليش سيطلب منا الهاتف محو كافة البيانات الموجودة على الهاتف نوافق على هذا الامر 


11-نقوم بتحميل روت ماجيستك وتثبيته ومبروك كملية الروت بنجاح للتأكد من ان العملية صحيحة ندخل الى الظبط حول الهاتف على الحالة ونتأكد من تغير كلمة حالة الهاتف من رسمي الى مخصص كما في الصورة 










الـتحميل النسخةالعالمية الاصلية 64


الــتحميل النسخةالاصلية العالمية 32

تعليقات